Suggestions
MOMRA
Vision 2030



أمين منطقة حائل يقوم بزيارة محافظة الشنان للوقوف على الخدمات والمشاريع البلدية
تاريخ الخبر : Sun 2019/01/27


     إنفاذًا للتوجيهات الكريمة التي تؤكد  الوقوف على الخدمات والمشاريع البلدية وتلمس إحتياجات المواطنين وبمتابعة من معالي وزير الشؤون البلدية والقروية المُكلَّف د. ماجد بن عبدالله القصبي
     قام سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس صباح يوم الأحد الموافق 14/5/1440 بزيارة ميدانية لمحافظة الشنان وقد التقى سعادة أمين المنطقة خلال زيارته بمحافظ محافظة الشنان الأستاذ سعود بن طحمور الغازي وناقش معه جميع المواضيع المتعلقه بالمشاريع والخدمات البلدية التي تحت التنفيذ والتي ستُنفذ مستقبلًا وتذليل جميع العقبات التي تواجهها كما اجتمع سعادة الأمين مع رئيس بلدية محافظة الشنان د. صالح الدواس ومدراء الإدارات في البلدية للإطلاع على سير العمل وناقش معهم جميع مايتعلق بتطوير الأعمال والخدمات البلدية بعد ذلك قام بجولة ميدانية على محافظة الشنان والقرى المشمولة بخدماتها وتفقد المشاريع القائمة والوقوف على جميع الخدمات البلدية على أرض الواقع كما التقى بالمواطنين واستمع لمقترحاتهم وشكاويهم ووجَّه بإيجاد الحلول المناسبة لها.
     الجدير بالذكر ان القطاع البلدي في المنطقه يحظى بتوجيهات ومتابعة سمو أمير منطقة حائل صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن سعد بن عبد العزيز آل سعود وسمو نائبه صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن فهد بن مقرن آل سعود


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
 

أرسل     

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.