Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



« بلدية جنوب حائل » تداهم مستودع مواد غذائية داخل استراحة
تاريخ الخبر : Thu 2018/03/29

     اسفرت الجولات الرقابيه التي نفذتها أمانة منطقة حائل ممثلة بالرقابه الصحيه المسائية لبلدية جنوب المدينة خلال الاسبوع الماضي عن ضبط استراحة تم استخدامها من قبل مجموعة عماله لتخزين مواد غذائية بطرق عشوائية مخالفه للاشتراطات الصحية بالاضافه لكونها تستخدم مقراً لسكن العماله.

     وعلى الصعيد ذاته ضبطت الفرقه الرقابيه المسائية بقيادة رائد العتيبي والمراقبين الصحيين عبدالعزيز التيهاني و نادر الشمري , مصنعاً للثلج تم استخدامه لتحضير وجبات غذائيه للصالات الرياضية ومستودعاً لتخزين العصائر يفتقر لأدنى الاشتراطات الصحية.

     وقال رئيس بلدية جنوب المدينة د. مشعل المحمدي ، إن مراقبي البلدية يبذلون جهود كبيرة في المحافظة على سلامة المواطنين والتأكد من سلامة المواد الغذائية والأماكن المخصصة لإعدادها وحفظها  حيث يتم تنفيذ العديد من الحملات والجولات الرقابية و التفتشية المفاجئة على جميع المحلات المتعلقة بالصحة العامة، إلى جانب مكافحة البلدية للمطابخ العشوائية والأحواش المخالفة، وذلك حفاظا على الصحة العامة كونها خط أحمر لا يسمح بتجاوزه , مضيفاً ان مراقبي البلدية وأثناء جولاتهم الميدانية اكتشفوا المواقع المشار إليها وتمت مداهمتها ومصادرة كامل المواد الغذائية وإتلافها وفق الطرق الصحية المتبعة.

     وأكد د. المحمدي أن مراقبي البلدية يواصلون جهودهم على مدار الساعة للقضاء على مثل هذه المخالفات والظواهر السلبية، وإبعاد كل ما يمكن أن يشكل خطرا على صحة وسلامة المواطنين.


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.