Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



إغلاق 9 محطات وقود بمرافقها ومتابعة 19 محطه أخرى من قبل لجنة متابعة محطات الوقود بالطرق الإقليمية في منطقة حائل
تاريخ الخبر : Mon 2018/03/26

نفذت لجنة متابعة محطات الوقود بالطرق الإقليمية في منطقة حائل والتي يترأسها مندوب من أمانة منطقة حائل وتتكون من مندوب من ادارة الطرق و مندوب من إدارة الدفاع المدني و مندوب من الهيئة العامة للسياحة والآثار و مندوب من فرع وزارة التجارة والصناعة بحائل, جولات رقابية على المحطات ، وتم اغلاق محل بيع اسطوانات غاز كذلك إغلاق 9 محطات وقود بالمرافق التجارية التابعة لها على طريق حائل المدينة المنورة ، وذلك لعدم التزامها بتطبيق الحد الأدنى من الاشتراطات، على الرغم من إعطاءها مهلة كافية لتصحيح أوضاعها.

     كذلك تم متابعة 19 محطة أخرى ومصادرة أدوات كهربائية ( افياش ) مخالفه للمواصفات والمقاييس كذلك تم مصادرة وإتلاف مواد غذائية منوعه منتهية الصلاحية .

     ذكر ذلك رئيس المركز الإعلامي لأمانة منطقة حائل الاستاذ سعد الثويني أن لجنة متابعة محطات الوقود بالطرق الإقليمية تهدف لتحسين أوضاع ومستوى خدمات محطات الوقود ومراكز الخدمة على الطرق العامة والسريعة التي تربط مدينة حائل بالمناطق والمحافظات الأخرى.

     مؤكداً الثويني أن أعمال اللجنة ستستمر على كافة الطرق خلال الايام المقبلة، وسيكون هناك إغلاق كلي وجزئي للمحطات المخالفة، مضيفاً أنه تم منح مهلة للمحطات للتعاقد مع إحدى الشركات المؤهلة، أو الحصول على التأهيل لإدارة وتشغيل وصيانة محطات الوقود ومراكز الخدمة وفق معايير التأهيل المعتمدة، ومشيراً الثويني إلى أن اللجنة راعت في عملها ان لا يؤثر اغلاق محطات الوقود الغير ملتزمة على تقديم الخدمة بالطرق العامة والسريعة.


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.