Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



سفير جمهورية الجزائر ونائب سفير جمهورية اندونيسيا بزياره لجناح أمانة منطقة حائل
تاريخ الخبر : Tue 2018/02/20

جناح أمانة منطقة حائل بمهرجان الجنادرية

يستقبل سفير جمهورية الجزائر ونائب سفير جمهورية إندونيسيا

 

     تواصل أمانة منطقة حائل استقبال? ?شرائح متعددة من ?زوار المهرجان الوطني للتراث والثقافة (الجنادرية32) من خلال جناحها المشارك بمعرض وزارة الشؤون البلدية والقروية شملت سفراء دول ورؤساء بعثات ومستشارين إلى جانب مسئولين في قطاع الوزارة وفي عدد من الجهات الحكومية بالإضافة لزيارة وفود من طلاب المدارس والجامعات من بنين وبنات حيث قدم لهم القائمون على جناح الأمانة عرض مرئي لأهم عشر نجاحات حققتها أمانة المنطقة.

     أوضح رئيس المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل سعد الثويني أن جناح أمانة المنطقة استقبل سعادة سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة "أحمد عبدالصدوق" ?كما استقبل نائب سفير جمهورية إندونيسيا السيد " دي كي يونس "  كلاً على حده حيث قدم ?لهما?? شرحاً مفصلاً عن اهم المشاريع العمرانيه والتنموية التي حظيت بها منطقة حائل مبدين إعجابهما بما تم شرحه لهم عن المشاريع التطويريه والخدمات الإلكترونية التي حققتها أمانة منطقة حائل خلال الفترة الماضية واستغلالها للهواتف الذكيه لتقديم 100 خدمه فوريه تنفذ في أقل من 48 ساعه وفق طلب المواطنين عبر برنامج خدماتي.

     و تم اخذ صوره جماعيه تذكاريه للقائمين على جناح الامانة مع سعادة سفير جمهورية الجزائر لدى المملكة أحمد عبدالصدوق  وسعادة نائب سفير جمهورية إندونيسيا السيد دي كي يونس كلاً على حده والذين بدورهما قدما شكرهما للقائمين على جناح الأمانه لما لقياه من حسن استقبال وشرح موجز لأهم النجاحات التي حققتها أمانة منطقة حائل.


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.