Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



معالي وزير الشئون البلدية والقروية يشكر امانة منطقة حائل
تاريخ الخبر : Sat 2018/01/27

اثر زيارة  معالي وزير الشئون البلدية والقروية المهندس عبداللطيف بن عبدالملك ال الشيخ  لمنطقة حائل وإطلاعه على المواضيع المتعلقة بالشأن البلدي وزيارته الميدانية لبعض المواقع بالمنطقة وتوقيع معاليه عدداً من المشاريع التطويريه وجه معاليه شكره لسعادة امين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابوراس على الجهود المبذولة في رقي الخدمات البلدية في منطقة حائل.

     وقد عبر  أمين منطقة حائل اصالة عن نفسه ونيابة عن منسوبي أمانة المنطقة والبلديات التابعة عن بالغ امتنانه وتقديره لمعالي وزير الشئون البلدية والقروية على دعم وتوجيه معاليه الدائم لمواصلة جهود الأمانة في تطوير وتحسين الخدمات

     وأشار الى ان هذه الجهود تأتي تحت رعاية كريمة ومتابعة مستمرة من قبل صاحب السمو الملكي امير المنطقة الامير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز الذي لا يألو جهدا في الحرص على خدمات المواطنين وتطوير المنطقة خاصة في المجال البلدي الذي يهم جل الخدمات الاساسية للمواطنين . وقد كان اجتماع سموه مع معالي الوزير و ضعت حلولا وناقشت مواضيع سترى انشاء الله نتائجها الملموسة على واقع العمل البلدي قريبا.



التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.