Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



بيان اعلامي بشان ( تأجير المنطقة الصناعية )
تاريخ الخبر : Sun 2018/01/14

بناء عل ما تم مناقشته في برنامج الراصد في قناة الاخباريه السعوديه فيما يخص تأجير  المنطقة الصناعية بمدينة حائل.
تود أمانة منطقة حائل ان توضح ان التقديرات تتم من خلال لجان منصوص عليها بلائحة التصرف بالعقارات البلدية حيث تنص المادة الخامسة عشر على تكوين  لجنة للتقدير يتم تشكيلها بقرار من معالي وزير الشئون البلدية والقروية من مندوب من الإمارة ومندوب من وزارة المالية ومندوب من أمانة المنطقة ,
ووفقا لاختصاص اللجنة التى لها حق التقدير حسب الأسعار السائدة  كل خمس سنوات تم تقدير أسعار  المخططان رقم (305) ورقم (334) بالمنطقة الصناعية بحائل والتى  انتهت عقودهما بتاريخ 29-12-1438  لكي يتم تجديد عقودها .
وقامت اللجنة بدارسة الأسعار وفقا لما ورد بمحضرها الذي يوضح ان  التقدير  تقوم عناصره  حسب النشاط و المساحة وعرض الشارع وموقع الورشه .مع ملاحظة  أن معظم مستأجري الورش الصناعية تم تجديد عقودهم بعد سدادهم للإيجارات التي قدرتها اللجنة .
والامانة على استعداد للمشاركة للتوضيح لأي موضوع يهم الشأن البلدي متى ما أعطيت المدة المناسبة لاستيفاء المعلومات وترتيب المشاركة مع ادارات الأمانة المختصة بما يخدم المشاركة الفاعلة باللقاء وهذا ما تم إيضاحه لمعدي البرنامج قبل طلب المشاركة بساعات قليلة من موعد البرنامج .
والله ولي التوفيق

مدير المركز الإعلامي بامانة منطقة حائل 
سعد بن علي الثويني


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.