Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



جوله سمو أمير المنطقة على مشاريع الحدائق وعمارة البيئة بأمانة منطقة حائل
تاريخ الخبر : Mon 2017/08/14

قام صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز أمير منطقة حائل بجوله ميدانيه على ما قدمته أمانة منطقة حائل وفق مبادرات المشاريع الخدمية التطويرية حيث رافق سموه في الجولة سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو راس وعدد من مهندسي ومسئولي أمانة المنطقة.

ابتدأت الجوله على مبادرة تحسين وتجميل تقاطع طريق الملك عبدالله مع طريق الملك سلمان ( ميدان الملك ) ثم تم الانتقال لطريق مطار حائل واطلع سموه على ما بدأت به الأمانة من تطويرات وخطط تطويريه مستقبليه عقب ذلك تم الانتقال لدوار الشهداء واستمع سموه لشرح موجز قدمه سعادة أمين منطقة حائل عما سيتم انجازه من اعمال تطويريه وتجميليه للدوار والطرق المتقاطعه معه والذي يأتي نموذجا لستة ميادين يتم تطويرها بالمدينة ( قفار ، المغواة ، الكشرية ، الراجحي ، الإسمنت )

ثم تم الانتقال لطريق الملك سلمان سابقاً حيث اطلع سموه على ما تم انجازه من مشاريع سفلته وارصفه وتشجير وممرات مشاه وعملية ربط الطريق الدائري بشكل مباشر بدوار الدلال.

وأخيراً تم الانتقال لمشاهدة الاعمال النهائية لتحسين وتجميل طريق بقعاء.

وابدى سموه كامل رضاه عما شاهده وشكر أمين منطقة حائل وجميع المهندسين المرافقين والمقاولين العاملين بالميدان.

من جهته عبر سعادة امين المنطقة عن اعتزازه لهذه الجوالات الميدانية التي تطلع عن كثب على سير الاعمال وتقويم أداءها وبث روح الحماس في نفوس العاملين بهذه المشاريع وذكر سعادته ان طموح أمير المنطقة يحفظه الله شامخ لمنطقة حائل ووعد بالجد والاجتهاد لكل ما يحقق طموح سمو الامير بالمنطقة .


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.