Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



حملة رقابه صحيه لبلدية وسط المدينة واغلاق اكثر من سبعة منشآت
تاريخ الخبر : Sun 2017/06/11

 أعلنت أمانة منطقة حائل ، استمرارها في حملة تصحيح المخالفات على المطاعم فترة رمضان ؛ مبينة أنه تم -خلال الشهر الكريم - إغلاق أكثر من سبعة منشئات ما بين مخابز ومطاعم ومستودعات ، بينها عدد كبير من المطاعم المخالفة ومحلات الوجبات السريعة.

     يأتي ذلك ضمن حملة أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية وسط حائل والمستمرة على محلات الصحة العامة لضمان تطبيق الاشتراطات الصحية والبلدية على تلك المنشآت وتوفير أمن وسلامة الغذاء المقدم لسكان وزوار مدينة حائل.

     حيث تم رصد مخالفات عديدة داخل نطاق بلدية وسط حائل ، استوجبت اتخاذ إجراءات نظامية ورادعة حيالها، ومن أبرزها وجود مواد غذائية تظهر عليها علامات الفساد، وأخرى منتهية الصلاحية، واستخدام الديزل في بعض المخابز وتحضير وجبات سريعه في سكن العماله, ووجود عماله بدون شهادات صحيه , ومحلات تبيع روبيان واسماك مجمد بعد اذابتها على انها طازجه كذلك عرض اسماك غير صالحه للاستهلاك الآدمي بالاضافة لعدم ارتداء العمالة للفقازات ، مع تدني نظافة أماكن التحضير والتجهيز، ووجود حشرات في بعض المواقع.

     تأتي جهود فرق الرقابه الصحية الصباحيه والمسائية ببلدية وسط حائل امتداداً لتوجيهات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس والتي تقضي بتكثيف الجولات الميدانية على المحلات والمستودعات التي تدخل ضمن الصحة العامة وسرعة التفاعل مع البلاغات التي يتم تلقيها عن طريق غرفة عمليات الأمانة على الرقم ( 940 ) على مدار الأربع وعشرين ساعة حرصاً على تأمين سلامة الغذاء المقدم لرواد هذه المحلات. 


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.