Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



ضبط مستودع للعطور مع عبوات بول آدمي
تاريخ الخبر : Wed 2016/01/27

كثفت أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية وسط المدينة الخطط الرقابية والصحية للتأكد من صحة وسلامة الأغذية والشهادات الصحية للعاملين في المنشآت التجارية. وذلك خلال تشكيل عدد من الجولات الميدانية الرقابية على الأسواق التجارية ومحال بيع المواد الغذائية ، والتأكد من استيفاء كافة الشروط الصحيه , وعلى ضوء ذلك وجه رئيس بلدية وسط المدينة د عايد عواد الفرقه المسائيه بقيادة راكان البخناني  و مساعد مدير عام الإدارة العامة بصحة البيئة د عمر مرزوق و مندوب من ادارة الصحة العامة بالشئون الصحية حيث تم بضبط ومداهمة مستودع يقوم بخلط وتركيب وتعبئة بعض انواع العطور والمخمرية ويجمع بعض الأخشاب ليضع عليها عطور وتباع على انها عود اصلي بالاضافه لوجود مواد خام وزيوت مجهولة المصدر بالإضافه للعثور على عدد 10 علب معبئه ببول ادمي لم يتبين حتى الآن الهدف من وجودها.


     وعلى الفور تم استدعاء مأموري ضبط من فرع وزارة التجارة بحائل ومندوب من الدفاع المدني والدوريات ا?منية للتحقيق مع العماله لمعرفة سبب وجود البول بالمستودع كما حررت بلدية وسط المدينة محضر مشترك مع مندوبين من وزارة التجارة وتم اغلاق المستودع وتسليم العماله للدوريات ا?منية للتحقيق معهم بينما تولت البلدية تحرير مخالفات مشدده تنوعت بين وجود بول ادمي بالمستودع وفتح مستودع بشكل مخالف ومكان خلط وتعبئة العطور والبخور والمخمرية بدون ترخيص ووجود مواد اولية مجهولة المصدر   ومخالفة المبنى للشروط الصحية الخاصة بالمستودعات ومخالفة الشروط الصحية للتجهيزات وتركيب وتعبئة عطور بدون ترخيص وبإنتظار نتائج تحقيق الجهات الأمنيه مع العماله.


     ذكر ذلك مدير إدارة الإعلام بامانة منطقة حائل الاستاذ سعد الثويني مؤكداً أن فرق الرقابة للبلديات التابعه والمرتبطة بأمانة منطقة حائل مستمرة في جولاتها الرقابية وذلك لإحكام عملية الرقابة الصحية على المنشآت الصحية بالمنطقة من مطاعم ومطابخ ومحلات للوجبات السريعة و معامل الحلويات والمستودعات وكل ما يتعلق بالصحة العامة ومتابعة تنفيذ كافة الشروط الصحية المتعلقة بالصحة العامة ولن يتم التهاون مع أي مخالف لذلك.











التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.