Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



سعادة أمين حائل يطلع على جاهزية المراكز الانتخابية‎
تاريخ الخبر : Thu 2015/08/20

تفقد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس رئيس اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة حائل، بعض المراكز الانتخابية ويرافقه عدد من المسئولين باللجنة.


وأطلع المهندس أبو رأس على جاهزية المراكز الانتخابية من الكوادر البشرية والأدوات المكتبية واستعدادات المراكز واللجان على استقبال قيد الناخبين وتسجيل المرشحين، وكذلك الترتيبات للازمة بهذا الخصوص.


وأكد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم أبو رأس رئيس اللجنة المحلية للانتخابات بالمنطقة، استعداده التام في مساعدة ومساندة ودعم كل ما تحتاجه المراكز الانتخابية، من أجل تسهيل العملية الانتخابية لقيد الناخبين وتسجيل المرشحين، بكل يسر وسهولة والاستفادة من سرعة الوقت بين استقبال قيد الناخبين وتسجيل المرشحين الذي تزامن مع قيد الناخبين بالدورة الحالية للانتخابات البلدية.


مشيراً إلى أن المراكز الانتخابية ستشهد اقبالاً كبير عن الدورتين السابقتين، بعد خفض سن الناخب إلى 18 عاماً، ومشاركة المرأة كالناخبة ومرشحه، بالإضافة إلى أعطاء اختصصات وصلاحيات جديدة للمجالس البلدية، ورفع عدد الاعضاء في الدورة الحالية.


مؤكداً أن عدد المراكز الانتخابية للدورة الحالية بلغ 58 مركزاً بمدينة حائل و17 بلدية مرتبطة.


فيما ختم حديثه دعا لجميع بالتوفيق والسداد على أداء وأجبهم الوطني للمشاركة في الانتخابات البلدية.









التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.