Suggestions
MOMRA
Vision 2030
اتصل بنا مشاركة فى التصويت تقدم بشكوى إستبيان



زوار مهرجان صيف حائل 36 تجاوز المليون زائر‎
تاريخ الخبر : Mon 2015/08/03

تواصلت الفعاليات المقامة في مهرجان الصيف حائل تحت شعار صيفنا بكم أجمل بمنتزه المغواة الترفيهي، ومنتجع وحديقة السمراء وسلمى سيتي والحديقه مول وسلمى مول وسماح سنتر والتي انطلقت من ثاني ايام عيد الفطر المبارك لغاية نهاية شهر شوال.

 وأكد سعد الثويني مدير إدارة الإعلام في أمانة منطقة حائل، أن الفعاليات والعروض مستمرة من خلال الفعاليات والفرق الترفيهية، والمسابقات، ومجلس المهرجان، ومسرح الطفل، والسوق الشعبي، والحرف اليدوية، وغيرها من الفعاليات المتنوعة الأخرى.

 وقال الثويني أن زوار المهرجان هذا العام وصلوا أكثر من مليون زائر في كافة المواقع المقام عليها الفعاليات، بالإضافة للحدائق والمنتزهات العامة، مشيرا إلى أن الإقبال على العروض المسرحية والمجالس المستضيفة لنجوم الإعلام المحافظ كان أكثر من جيد من قبل الجمهور.

مؤكداً الثويني انه كانت جميع الفعاليات والعروض إضافة إلى المسرحيات، التي نظمتها أمانة منطقة حائل خلال صيف حائل قد شهدت إقبالا كبيراً من قبل قاطني حائل وزوارها ، الذين أبدوا إعجابهم بالفعاليات المقامة فيها، متمنين استمرار بعضها على مدار العام وفي في فترات متفاوتة.

ويتضمن برنامج صيف حائل عدداً من الاحتفاليات المتنوعة وهي مخصصة للعائلات ومنها فعاليات الاسر المنتجه حيث تم منحهم محلات مجهزه ومكيفه مجاناً مع توفير كافة الخدمات والمقومات لدعمهم وتشجيعهم , وتنوعت المحلات مابين مشغولات يدويه واكلات شعبيه واستوديوهات تصوير نسائيه حيث بلغ اجمالي مبيعات ومنتجات الاسر المنتجه أكثر من 600 ألف ريال حتى الآن.

واضاف الثويني ان فعاليات مجلس المهرجان والتي تستضيف عدداً من المشاهير من منشدين وإعلاميين وشعراء لإحياء الليالي الصيفيه بفنون منوعه لاقت اقبالا كثيفا من قبل الزوار, كذلك تنوع وتعدد فعاليات الأطفال من مسرح للطفل وألعاب مائيه وهوائيه وكهربائيه , بالإضافه لفتح المجال لأصحاب التصوير الضوئي بمنحهم مواقع استديوهات للتصوير نسائيه ورجاليه , والإهتمام بالتراث ومقتنياته بإنشاء ركن للتحف والمقتنيات التراثيه .

مضيفاً الثويني ان احتفالات صيف هذا العام تميزت عن الاعوام السابقه كونها هي البادره الاولى التي اطلقها أمين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس لإقامة احتفاليه شامله للمنطقة والذي اشتملت على منتزه المغواة الترفيهي والحدائق والمنتزهات والمراكز التجارية والمدن الترفيهيه والفنادق , وقد شهدت المنطقة اقبالاً كثيفاً من الزوار الذين توافدوا على فعاليات المهرجان بعد تدشين سمو امير المنطقة الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز اول ايام العيد فعاليات الصيف في منتزه المغواة ويستمر لمدة شهر, حيث تنوعت الفعاليات في منتزه المغواة الترفيهي ومنتجع وحديقة السمراء وسلمى سيتي والحديقه مول وسلمى مول وسماح سنتر . متمنيا تقديم كل ما يسعد الجمهور.

















التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.