Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



حملة رقابه صحيه صيفيه .. واغلاق سبع محلات
تاريخ الخبر : Mon 2015/06/01

قامت أمانة منطقة حائل ممثلة ببلدية وسط المدنية بحملات مسائية مفاجئة على بعض المطاعم ومحلات الحلويات ومحلات بيع الأسماك  والمحلات التي تتعلق بالصحة العامة، وركزت الحملة على المطاعم تحديداً لدخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة مما يسبب تكاثر البكتيريا والملوثات وسرعة فساد الأغذية , كما قامت الحملة بتوجيهات من رئيس بلدية وسط المدينة الدكتور عايد بن عواد الخضير، ومتابعة مع مدير الخدمات المسائية الاستاذ راكان البخناني،  والمراقبيين السيد خميس مندوب الصحة والمراقب عيد عايد  بتكثيف الرقابة على المطاعم ومحلات الأغذية ورصد مخالفات وملاحظات على بعض المحال ومن أبرزها ( وجود مستودعات غير نظامية وغير صحية . وجود عمالة لا تحمل شهادات صحية، الغش التجاري ، بيع لحوم أبقار على أنها لحوم أغنام ، إعداد الأطعمة بوقت سابق، تداول الأطعمة بطرق غير صحية , سوء نقل المواد الغذائية والتي تتأثر بدرجة الحرارة ، وجود أطعمة بائتة ، مخالفة الشروط الصحية للتجهيزات ومخالفة المبنى ، والعرض خارج حدود المحل ، وجود مواد صدئة تستخدم في إعداد الطعام، تدني مستوى النظافة العامة للمحل ونظافة الشخصية للعاملين . ووفق ذلك تم إغلاق سبع محلات والزامها بدفع الغرامات وإزالة جميع الملاحظات وتطبيق التعليمات الصحية للمحل .

     وأوضح رئيس بلدية وسط المدينة الدكتور الخضير بأنه إستعداداً لدخول الصيف وقرب دخول شهر رمضان المبارك فإن مراقبي بلدية وسط المدينة يقومون بجولات ميدانيه مكثفه صباحاً ومساءً بشكل يومي لمتابعة الاسواق وتنظيم السوق الخاص بالخضار واللحوم ومتابعة الاسواق الشعبية ومتابعة المسلخ الشمالي حيث يتم التأكيد على متعهد المسلخ بتكثيف العمالة والاهتمام بالنظافة العامة للمسلخ والعمالة وتقديم افضل الخدمات للمواطنين 

























التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.