Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



سعادة أمين منطقة حائل يزور بلدية محافظة موقق‎
تاريخ الخبر : Thu 2015/05/28

قام سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، بزيارة ميدانيه لبلدية محافظة موقق، ويرافقه المهندس فهد البكر وكيل الأمين لشؤون المنطقة، والأستاذ سعود السويدي مدير إدارة الميزانية ، ومدير عام التخطيط الإقليمي والمحلي المهندس عبدالله العبيكة، والأستاذ دخيل الناصر مدير إدارة متابعة التنفيذ، والمهندس خالد المهنا مدير التخطيط العمراني للمنطقة، ونائب رئيس المجلس البلدي بحائل الأستاذ عبيد فهيد الدغيم، وأطلع خلال الزيارة على سير العمل في مكاتب الخدمات البلدية التابعة لبلدية موقق، والمشاريع التي تم انجازها وما تحتاجه المحافظة والمراكز من مشاريع مستقبليه.
حيث زار سعادة أمين المنطقة،  محافظ موقق الأستاذ سالم الرباح، وتباحث معه عدد من المواضيع التي تهم الأعمال الخدمية والبلدية، والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بالمحافظة.
 بعد ذلك زار مركز دليهان، وكان بأستقباله نائب رئيس المركز الأستاذ محمد غزاي، وعدد من الأهالي، وأستمع لمتطلبات ومقترحات وتطلعات الأهالي، حاثاً المسئولين ببلدية موقق بضرورة متابعتها والعمل على تذليل كافة الصعوبات وتحقيق تطلعاتهم ومتطلباتهم. 
كما زار مكتب الخدمات بمركز دليهان، وألتقى بالموظفين، وحثهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات مميزة للمواطنين. 
بعد ذلك زار سعادة المهندس أبوراس والوفد المرافق له مركز الحفير وألتقى برئيس المركز فرحان مناور الحربي، وأهالي والأعيان الحفير، وتباحث معهم أهم المشاريع الخدمية التي تحتاجها مدينة الحفير، وتطلعاتهم لتحقيق الأهداف والخدمات البلدية والمشاريع.

كما أختتم زيارته في زيارة مكتب الخدمات بمركز الحفير، وحثهم على ببذل مزيد من الجهد لتقديم الخدمات للمواطنين.




































التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.