Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



سعادة أمين منطقة حائل يناقش مدير التعليم عن جاهزية المراكز الانتخابية
تاريخ الخبر : Wed 2015/05/27


عقد سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، اجتماع مع مدير إدارة التعليم بالمنطقة الدكتور يوسف بن محمد الثويني، وتم بحث عدد من المواضيع التي تهم المراكز الانتخابية التي تم تحديدها من قبل اللجنة المحلية للانتخابات في المدارس التابعة لوزارة التعليم، لضمان سير العملية الانتخابية بدورتها الثالثة، والتي تنطلق في غرة ربيع الأول.

وقال أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، أن الاجتماع ناقش جاهزية المراكز الانتخابية، لضمان سير الانتخابات بكل يسر وسهوله، لاستقبال تسجيل الناخبين أو المرشحين في أمانة حائل و 17 بلدية تابعه، والتأكد من جاهزيتها سواء بالقسم ( الرجال - النساء).

مؤكداً أن أمانة منطقة حائل على شراكة دائمة مع القطاعات الحكومية لما فيه مصلحة الوطن والمواطن.





التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.