Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



سعادة أمين منطقة حائل لمهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس يزور بلدية الروضة
تاريخ الخبر : Tue 2015/04/21

قام سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس، بزيارة ميدانيه لبلدية مدينة الروضة، ويرافقه المهندس فهد البكر وكيل الأمين لشؤون المنطقة، والأستاذ نايف الراضي وكيل الأمين للتخطيط والتطوير، ومدير عام التخطيط الإقليمي والمحلي المهندس عبدالله العبيكة، والأستاذ دخيل الناصر مدير إدارة متابعة التنفيذ، والمهندس خالد المهنا مدير التخطيط العمراني للمنطقة، وأطلع خلال الزيارة على المرافق والخدمات البلدية وسير العمل، والمشاريع التي تم انجازها وما تحتاجه المدينة من مشاريع مستقبليه.

 بعد ذلك بحث سعادة الامين مع رئيس البلدية الأستاذ طلال الشمري ومنسوبي البلدية من مدراء أقسام وموظفين، بعض الأمور التي تهم الأعمال الخدمية والبلدية، والمشاريع المنفذة والجاري تنفيذها بمدينة الروضة والمراكز والقرى التابعة لها، وحثهم ببذل المزيد من الجهد لتقديم خدمات مميزة للمواطنين.

كما بحث مع المقاولين المنفذين للمشاريع البلدية، وشدد على سرعة تنفيذها حسب الخطة الزمنية.

فيما التقى أمين منطقة حائل بالأهالي واستمع لمتطلباتهم وآرائهم ومقترحاتهم وتطلعاتهم، حاثاً بضرورة متابعتها والعمل على تذليل كافة الصعوبات وتحقيق تطلعاتهم ومتطلباتهم.

كما قام سعادة الامين والوفد المرافق له بزيارة مدير مركز الدفاع المدني بمدينة الروضة الرائد عبدالرحيم الجهني، واستمع لشرح مفصل عن ما يحتويه المركز من خدمات وآليات ومعدات، واطلعوا على جميع مرافقه وأقسامه وتباحث سبل التعاون بين البلدية والدفاع المدني بما فيه مصلحة الوطن والمواطن.

بعد ذلك التقى بأعضاء المجلس البلدي وتباحث معهم أعمال أهم المشاريع الخدمية التي تحتاجها المدينة، وتطلعاتهم لتحقيق الأهداف والخدمات البلدية والمشاريع، المقدمة للمدينة وقراها من خلال التعاون والتنسيق بين البلدية والمجلس البلدي.

واختتم سعادة أمين المنطقة المهندس أبو رأس زيارته الميدانية بجولة على المطاعم والمطابخ لتطبيق القرار الوزاري للبند الــ 13 من لائحة المطاعم، والذي ينص على أن يكون الجدار الفاصل بين أماكن تجهيز الطعام وصالات تقديمه مكوناً من جزأين، بهدف إتاحة الفرصة لرواد المطاعم والمطابخ والكافتيريات ومحال الوجبات السريعة مشاهدة عملية إعداد وتجهيز الأطعمة والمشروبات، وكذلك زار بعض المشاريع والميادين العامة ومبنى البلدية الجديد. 





























































التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.