Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



أمين منطقة حائل يترأس الاجتماع الثاني للجنة المحلية للانتخابات البلدية بالدورة الثالثة
تاريخ الخبر : Mon 2015/04/20

ترأس أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس اليوم الاجتماع الثاني للجنة المحلية للانتخابات البلدية بالدورة الثالثة في صالة الاجتماعات بمكتبة بالأمانة، بحضور أعضاء اللجنة المحلية للانتخابات المشكلة .

ورحب أمين منطقة حائل في جميع الأعضاء بالاجتماع الثاني لمناقشة جدول الأعمال في تحديد المراكز الانتخابية ، ومراجعة معلومات ومقرات المراكز الانتخابية السابقة، واقتراح عدد المراكز الانتخابية  النسوية والمراكز الاضافية والاحتياطية. 

وأكد المهندس إبراهيم أبو رأس أن الاجتماعات تهدف إلى تعزيز العملية الانتخابية والتخطيط السليم لإنجاح سير العملية الانتخابية من خلال تحديد المراكز الاقتراح (الرجال - النساء) المناسبة التي تساعد المواطنين والمواطنات على  التسجيل والاقتراح والمشاركة في اختيار المرشحين للدورة الثالثة للمجالس البلدية.

مؤكداً أن الاجتماع خرج في عدة توصيات لرفع بها للجنة العامة للانتخابات البلدية لاعتمادها.

وأوضح مدير عام التخطيط الإقليمي والمحلي بأمانة حائل المهندس عبدالله العبيكة، بناء على توجيهات ومتابعة مستمرة من أمين المنطقة بدأت الأمانة في الخطوات الفعلية للانتخابات البلدية الثالثة، وتم أعداد تقسيم جديد لنطاقات البلديات (١٧) بلدية تابعة للأمانة بما يتوافق مع التقسيم الجديد للمحافظات المعتمدة وفق تقسيمات وزارة الداخلية، تحقيقاً للانسجام التام والتوافق بين المحافظات والبلديات والذي يهدف إلى أن يكون ارتباط البلدية بكامل نطاقها لمحافظة واحدة، بالأضافة إلى ارتباط المراكز بكامل حدوده وتوابعه من قرى وهجر وتجمعات عمرانية لأقرب بلدية ضمن حدود المحافظة. 


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.