Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



أمين منطقة حائل يعقد الاجتماع التحضيري الأول للجنة المحلية للانتخابات البلدية (الدورة الثالثة)
تاريخ الخبر : Tue 2015/04/14

عقد سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس صباح اليوم، بمكتبة بالأمانة الاجتماع التمهيدي الأول للجنة المحلية للانتخابات البلدية في دورتها الثالثة بمشاركة المرأة لأول مرة بالمملكة، تحضيراً واستعداداً لانطلاق الدورة الثالثة من الانتخابات البلدية في غرة ربيع الأول من العام القادم، وحضر الاجتماع المهندس إبراهيم عبدالله البدران مندوب أمارة المنطقة عضواً، والعقيد أحمد بن شايع الحزام مندوب الشرطة عضواً، والأستاذ تركي عثمان العديلي مندوب إدارة التعليم عضواً، والأستاذ إبراهيم عبدالله العتيق عضواً، والأستاذ عيسى عبدالله الحليان عضواً، والمهندس محمد عيادة الخطيب عضواً، والدكتورة منيرة محمد المرعب عضواً ، والأستاذة الهنوف سليمان الهليل عضواً، وتضمن الاجتماع الاستعدادات التمهيدية والتحضيرية لإنجاح الانتخابات البلدية بالأفكار والمقترحات والآراء التي تساعد اللجنة على تفعيل الانتخابات بكل سهولة ومرونة . 
وناقش سعادة الامين، مع أعضاء اللجنة مهام اللجنة المحلية للانتخابات في نطاق اختصاصها المكاني والإشرافي على تطبيق الأحكام والقواعد والتعليمات الخاصة بالعملية الانتخابية ومتابعة التحضيرات المتعلقة، التي اشتملت على تحديد المراكز الانتخابية، والمتطلبات والتجهيزات اللازمة، وتنسيق الخطة الإعلامية، ووضع الخطة الأمنية بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وأصدار جداول الناخبين وتزويدها باللجنة العليا لاعتمادها، وأشراف اللجان التنفيذية للانتخابية وسير العملية الانتخابية.
وأكد منسق اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بأمانة حائل الأستاذ عبدالله العساف أن اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بالأمانة بدأت تحضيرها واستعداها لأنجاح الحملة الانتخابية في الدورة الثالثة من خلال الخطة العملية واللجنة التنفيذية، مشيراً إلى أن العملية الانتخابية سهلة جداً للغاية من خلال خطة العمل المحكمة، والمتابعة المستمرة، والترتيبات المبكرة من تنظيم الأفكار والأعمال التي تتوصل إلى أنجاح الحملة الانتخابية في دورتها الثالثة وتطبيق الأنظمة واللوائح والتعليمات المرتبطة بالخطة التنفيذية.
وقال العساف أن أمانة المنطقة تعمل على من خلال إدارة تقنية المعلومات على أنشاء أيقونة خاصة بموقع الأمانة الرسمي ويوضع فيها جميع ما يتعلق بالاجتماع اللجنة المحلية، بالإضافة إلى جمع قيد الناخبين بالمراكز الانتخابية بالمنطقة والمحافظات والمدن والقرى التابعة للبلديات المرتبطة بالأمانة من أجل حصر المعلومات وتسهيل مهام اللجنة المحلية.
فيما توقعا أعضاء اللجنة على الأقبال المتزايد على الانتخابات البلدية في الدورة الثالثة بمشاركة المرأة لأول مرة بالمملكة في القطاع البلدي.
 مؤكداً أن أعضاء اللجنة المحلية اتفقوا على أن يكون هناك اجتماع اسبوعي ودوري كل يوم أحد من كل أسبوع.


التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.