Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



بلدية جنوب المدينة ... تغلق 15 محل مخالف
تاريخ الخبر : Tue 2015/02/17

ضمن الحملة الأسبوعية لبلدية جنوب المدينة بحائل والمكونة من طبيب بيطري وعدد ثلاث مراقبين صحيين للقيام بتكثيف الرقابة الصحية على المطاعم والمطابخ والمقاهي والكافيهات ومحلات الوجبات السريعة للمحافظة على صحة المواطن والمقيم وفق توجيهات سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس وبمتابعة رئيس بلدية جنوب المدينة المهندس أحمد بن موسى المرشدي تم إغلاق 15 محلاً من ضمنها مسلخين عشوائيين، وتحرير 26 مخالفه بقيمة تجاوزت 46.000 ريال تنوعت بين تشغيل عماله لم يتم استخراج شهادات صحية لهم وسوء نظافة لأماكن تجهيز الأطعمة  وسوء تخزين المواد الغذائية ووجود أطعمه مجهزه في وقت سابق بالإضافة لأغذية مجهولة المصدر، وتم مصادرة وإتلاف أطعمه غير صالحه للاستهلاك الآدمي وكذلك أواني وأدوات غير صالحه للاستخدام وتداول مواد غذائية بطريقه غير صحية وعدم تغطية الحاويات.

     أوضح ذلك المركز الإعلامي بأمانة منطقة حائل مشيراً إلى أن فرق رقابة الخدمات ببلدية جنوب المدينة تقوم بعمل جوﻻت رقابية دوريه ضمن برنامجها الرقابي إضافتاً للحملة الرقابية الشاملة في مرحلتها الأولى .








التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.