Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



اكياس طحين تغلق مخرج طريق الجوف السريع .. وبلدية شمال المدينه تباشر الحادث‎
تاريخ الخبر : Wed 2014/09/24

ضبطت بلدية شمال المدينه واثناء جوله ميدانيه مسائيه من قبل مدير إدارة الخدمات عبدالرحمن العلي ومدير إدارة الأسواق عبدالعزيز الرشيد تريلا   شحن مواد غذائيه ( طحين ) سقط بعض حمولتها على مخرج كبري (الخطه ـ الجوف ) اثناء انعطافها ممها ادى لإغلاق المخرج بالكامل.
     اوضح ذلك مدير إدارةالإعلام بأمانة منطق حائل سعد الثويني بقوله انه واثناء جوله مسائيه اعتياديه من قبل مدير إدارة الخدمات ببلدية شمال المدينه الاستاذ عبدالرحمن العلي لاحظ وجود تريلا شحن مواد غذائيه محمله بأكياس طحين تعرض بعض الاكياس للسقوط اثناء الانعطاف مع مخرج طريق الجوف السريع شمال الجثاميه وعلى الفور باشر الحادث واستدعى بدوره مدير إدارة الاسواق بشمال المدينه الاستاذ عبدالعزيز الرشيد حيث تم ضبط العماله وهي تعيد تعبئة الطحين المتساقط على الاسفلت للأكياس مرة اخرى علماً انها غير صالحه للاستخدام الآدمي بعد تلوثها بالاسفلت, وعلى الفور تم ابلاغ فرقة طوارئ صيانة الطرق ليتولوا مهمة تنظيف وازالة الطحين المتناثر على الطريق وفتح المخرج للمسافرين ومرتادي الطريق.
     وبدورهم تم توجيه التريلا لبلدية شمال المدينه لمعاينة بقية الاكياس والتأكد من سلامتها وسحب واتلاف ما يثبت تعرضه للتلوث وتم اتخاذ كافة الاجراءات النظاميه بحقها.
     تأتي هذه الجولات الميدانيه الموسعه بناء على توجيهات سعادة امين منطقة حائل المهندس ابراهيم بن سعيد ابو راس والتي تنص على تكثيف الجولات الرقابيه الصحيه الميدانيه وعدم التهاون بكل ما فيه صحة وسلامة المواطن

















التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.