Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



أمانة حائل تنظم ورشة عمل مكافحة الفساد
تاريخ الخبر : Sat 2014/09/20

        نظمت أمانة منطقة حائل صباح أمس، بالتعاون مع الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد (نزاهة) ورشة عمل عن " كيفية التوعية لحماية النزاهة ومكافحة الفساد وتوصيلها إلى الكادر البشري بالطريقة السليمة" وذلك في مقر الأمانة، بمشاركة الدكتور موسى العريس والمهندس عصام الإسمري ممثلي الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد، بحضور الموظفين القياديين بالأمانة والبلديات التابعة لها بالمنطقة.
        و تأتي ورشة العمل مبادرة من أمانة المنطقة لعقد شراكة التعاون مع نزاهة  لتوعية الموظفين وحثهم على مكافحة الفساد، وحرصها على تعزيز باب التعاون التي تشهدها الأمانة مع الجهات الحكومية.
        وأكد أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبورأس، حرص واهتمام الأمانة في عقد مثل هذه الدورات وورش العمل  في تطوير أداء الموظفين عبر البرامج التدريبية المتنوعة، وبما يسهم في رفع أداء الكوادر البشرية وتمكينهم من الأداء الكفء والفعال.
        و أشار إلى  حرص الأمانة على الدعم والصرف على التدريب لما له فائدة مرجوة من الموظف في تطوير ذاته، وشدد على أهمية التعاون في الإستراتيجية بين نزاهة والأمانة، وثمن المهندس أبو رأس جهود ما تقوم به الهيئة الوطنية لمكافحة الفساد " نزاهة في بناء أوجهة التعاون من الأجهزة الحكومية، وما هذا الأ واحداً من تلك الأوجه، بالإضافة  إلى توزيع بورشورات توعوية بالنزاهة لكافة منسوبي الأمانة.


















التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.