Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



200 سيارة تدخل حراج مهرجان التمور والعنب الأول بحائل‎
تاريخ الخبر : Thu 2014/09/18

فيما استقبل المهرجان زوار دول الخليج ... وطلاب المدارس 200سيارة تدخل حراج مهرجان التمور والعنب الأول بحائل سجل مهرجان التمور والعنب الأول بمنطقة حائل، الذي تنظمه أمانة المنطقة بمشاركة عدد من الجهات الحكومية والقطاع الخاص، على مدى ثلاث أيام أكثر من 200 سيارة تصل إلى الحراج، بمعدل ارتفاع في المبيعات في الحراج ومحلات التمور إلى أكثر من 250 ألف ريال، بالإضافة إلى سوق الأسر المنتجة بمنتزه المغواة الترفيهي.
فيما شهدالمهرجان أمس، حضور وفد من دولة قطر الشقيقة للتسوق وشراء منتجات التمور والعنب الذي تشتهر به منطقة حائل، وعبروا عن ارتياحهم لما شاهدوه من تنظيم وترتيب قامة به أمانة حائل للمهرجان، مقدمين شركهم لسعادة أمين المنطقة المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس.
وقالوا أننا تلقينا الدعاية من خلال ما نشرته وسائل الأعلام والتواصل الاجتماعي الحديثة، مما شجعهم على زيارة المهرجان، مؤكدين أنهم سوف ينشرون ما شاهدوه لأبناء دولة قطر الشقيقة لزيارة المهرجان.
وقد فرت أمانة منطقة حائل كافة الإمكانيات، جميع الخدمات والمحلات والساحات الخضراء لأصحاب المحلات التمور بوسط البلد وللأسر المنتجة، بالإضافة إلى 100 موظف وعمال تحميل وتنزيل وعمال نظافة وعربات مجاناً وخصصت مصليات لرجال والنساء وجهزت دورات مياه لخدمة زوار المهرجان وتوفير الراحة لهم.
كما استقبل المهرجان عدد من طلاب مدارس التربية والتعليم بالمنطقة، الذين اطلعوا على المحلاتوالخيمة الشعبية التي تصاحب المهرجان من عرضوا للشركات والدوائر الحكومية والمصانع واستمعوا إلى شرح مفصل عن ما يضمه المهرجان، وفي نهاية الزيارة وزعت عليهم منشورات ومطويات التعريفية بالمهرجان. 















التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.