Suggestions
MOMRA
Vision 2030
مشاركة فى التصويت اتصل بنا تقدم بشكوى إستبيان



خبير الـيونيسكو بزيارة لأمين منطقة حائل
تاريخ الخبر : Tue 2014/09/16

استقبل سعادة أمين منطقة حائل المهندس إبراهيم بن سعيد أبو رأس ، في مكتبة بالأمانة الخبير البلجيكي لمنظمة اليونسكو الدكتور ديريك ليوشين هيوغ، لمناقشة تأهيل موقعي جبه والشويمس، وذلك لضمهمها إلى التراث العالمي في منظمة اليونسكو UNESCO ، ويرافقه رئيس فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بمنطقة حائل الأستاذ خالد بن صالح السيف والأستاذ عبدالرحمن الرشيدي نائب مدير المتاحف والآثار بحائل، بحضور المهندس فهد بن عبدالله البكر وكيل الأمين لشؤون المنطقة.
وقد رحب سعادة أمين المنطقة في الخبير اليونسكو والوفد المرافق معه في رحاب أمانة منطقة حائل، وإبداء استعداد الأمانة لتعاون مع منظمة اليونسكو لارتقاء العمل المتكامل بين المنظمتين.











التعليقات


لا توجد تعليقات على الخبر.


هل ترغب في التعليق على الخبر ؟


الإسم :  
التعليق :  
أرسل   

  قوانين المشاركة بالتعليقات على الأخبار :

  • الحفاظ على القواعد و الآداب العامة عند كتابة التعليق بالابتعاد عن ذكر (مصطلحات أو عبارات بذيئة - السخرية والاستهزاء ...الخ) وسيتم حذف التعليقات المخالفة لذلك.
  • يمنع التعرض لشخصية أي موظف أو أي شخصية عامة بالسب أو الشتم أو الإهانة بأي شكل من الأشكال ..بل يُوجه النقد له على أساسٍ موضوعي دون المساس بالجانب الشخصي، وسيتم حذف التعليقات التي تحتوي إساءات.
  • يجب أن يكون التعليق متعلق بموضوع الخبر، ولن يتم نشر أي تعليقات تتعلق بمواضيع أخرى.
  • جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر كاتبها ولا تمثل رأي الأمانة ولا تتحمل إدارة موقع أمانة منطقة حائل أي مسؤولية عن مضامين التعليقات.